آخر الأخبار :

احتفال جوجل بمرور 23 عاما على إطلاقها بشعار مبتكر

بلغ عمر شركة جوجل اليوم 23 عاما منذ إطلاقها، حيث يحتفل محرك البحث بهذه المناسبة من خلال رسم شعار مبتكر خاص على شكل كعكة على صفحته الرئيسية، وقد تأسست شركة التكنولوجيا العملاقة في عام 1997، ولكن تم تأسيسها رسميًا في عام 1998 في 27 سبتمبر.

Kylian1  

والتقى سيرجي برين، طالب دراسات عليا في جامعة ستانفورد، بلاري بايج في عام 1997 عندما صادف أن تم تكليف الأول لاري بيدج، الذي كان يفكر في جامعة ستانفورد في ذلك الوقت في الالتحاق بمدرسة الدراسات العليا، حول الحرم الجامعي.

وبحلول العام التالي، قام مؤسسا Google ببناء محرك بحث معًا في غرف النوم الخاصة بهم وتطوير أول نموذج أولي لهما، ووفقا لما جاء في منشور على صفحة Google Doodle :”يقال أن لقاء فرصة واحدة يمكن أن يغير مجرى حياتك، في حالة Google، أدى لقاء صدفة بين اثنين من علماء الكمبيوتر إلى تغيير مسار الإنترنت وحياة الملايين “.

ووفقًا لـ Google، هناك المليارات من عمليات البحث على منصاتها بأكثر من 150 لغة حول العالم يوميًا، على الرغم من أن الكثير قد تغير منذ الأيام الأولى لـ Google، بدءًا من أول خادم موجود في خزانة مبنية من كتل الألعاب إلى خوادمها التي يتم وضعها الآن في أكثر من 20 مركزًا للبيانات على مستوى العالم، إلا أن مهمتها المتمثلة في جعل معلومات العالم في متناول الجميع لا تزال قائمة نفس الشيء.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!