آخر الأخبار :

احتفال حمادة هلال بعيد ميلاد خالد سرحان في معهد الفنون المسرحية

يحرص الفنان حمادة هلال على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان خالد سرحان ، كما شاركوا في مهرجان المسرح العربي الثامن والثلاثين ، حيث وقف على مسرح الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، وغنوا له خلال التفاعل.

ومن المقرر أن تنتهى فعاليات المهرجان يوم الجمعة المقبل ، وذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.

خالد سرحان وحمادة هلال خالد سرحان وحمادة هلال

وجدير بالذكر أن خالد سرحان شارك خلال موسم دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل «المداح» مع حمادة هلال في عمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

خالد سرحان وحمادة هلال خالد سرحان وحمادة هلال

كما استقر النجم حمادة هلال، بشكل نهائي على تقديم جزء ثانى من مسلسل “المداح” في شهر رمضان 2022، تحت عنوان “المداح – حرب الشياطين” تأليف أمين جمال، شريف يسرى، وليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج، وذلك بعد عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضى وتحقيقه ردود أفعال جيدة مع الجمهور.

وكان حمادة هلال أقلق محبيه بعدما أعلن عن تعرض زوجته وأبناءه لحادث سيارة قبل طمئنتهم من خلال رسالة على انستجرام أكد فيها أنهم بخير.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!