آخر الأخبار :

احتفال هيلارى كلينتون بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة أكسفورد

احتفلت هيلاري كلينتون ، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة ، بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة أكسفورد ، ونشرت كلينتون مجموعة من الصور لها بزيها الفخري على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ، وعلقت: الحصول على الدكتوراه الفخرية في القانون المدني في يوم جميل في جامعة أكسفورد “. “.

هيلارى على انستجرام هيلارى على انستجرام

وفى وقت سابق، أحيت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، الذكرى العشرين لأحداث 11 سبتمبر 2001 الإرهابية، التى أودت بحياة ما يقرب من 3 آلاف شخص، وإسقاط برجى التجارة فى نيويورك.

هيلارى كلينتون تحتفل هيلارى كلينتون تحتفل
هيلارى كلينتون تحصل على الدكتوراه هيلارى كلينتون تحصل على الدكتوراه
هيلارى خلال المراسم هيلارى خلال المراسم

ونشرت هيلارى كلينتون، عبر حسابها على انستجرام، صورة وهى تقف حدادا على أرواح الضحايا، صحبتها بتعليق: “بعد عشرين عاما.. لن ننسى أبدا”.

هيلارى هى سياسية أمريكية، تولت منصب وزير الخارجية الأمريكي السابع والستين، وذلك في عهد الرئيس باراك أوباما في الفترة منذ عام 2009 وحتى عام 2013.

ويُذكر أن هيلارى كلينتون هي زوجة بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الثاني والأربعين، كما كانت هي السيدة الأولى للولايات المتحدة خلال فترة حكمه التي استمرت منذ عام 1993 وحتى عام 2001.

وقد عملت كلينتون في مجلس الشيوخ الأمريكي بمدينة نيويورك في الفترة من عام 2001 وحتى عام 2009. كما أنها مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، والتي خسرتها لصالح دونالد ترامب.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!