آخر الأخبار :

احياء نانسى عجرم حفلا في ستاد القاهرة 4 نوفمبر المقبل

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا في استاد القاهرة الدولي يوم 4 نوفمبر وسيحضره آلاف المشجعين.

واحتفلت النجمة نانسى عجرم، بوصول أغنيتها الجديدة “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

وأحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في أول شهر ديسمبر حفل ختام سهرات المسرح الروماني لصيف 2021 بحضور جماهيري كامل العدد من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

وظهرت نانسي في كامل أناقتها بسواريه أسود مفتوح وحرصت في بداية فقرتها علي تحية الجمهور وعقلت علي إختلاف اعمار الجمهور مبدية إعجابها بتواجد مختلف الفئات من الكبار والشباب وحتي الأطفال.

وأشعلت نانسي الحفل بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها “مين ده اللي نسيك”، “سلامات” التي اطلقتها مؤخرا، بالإضافة إلى “آه ونص”، “أنت إيه” و”يا بنات” و”انت مصري”.. وغيرها ممن طالب بها معجبيها وسط آجواء من البهجة والرقصات التي امتدت حتي نهاية الحفل.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!