آخر الأخبار :

اطلاق “فيسبوك” خاصية مقاطع الفيديو القصيرة Reels

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاق خدمة الفيديوهات القصيرة الترفيهية Reels في الولايات المتحدة كنظير لـ Instagram Reels.
 
وقالت الشركة الأمريكية في تغريدة عبر “تويتر”: “اليوم نطلق برنامج Reels على Facebook لأنظمة التشغيل iOS وAndroid في الولايات المتحدة” وفقا لما نقلته RT.
 
وأضافت في بيان عبر موقعها الإلكتروني: “بموجب التزامنا بتعهد أكثر من مليار دولار مكافأة لمنشئي المحتوى عام 2022، نقدم أيضا برنامج مكافأة جديدا لمساعدة منشئي المحتوى على جني الأموال عندما يشاهد الأشخاص مقاطع فيديو Reels الخاصة بهم.. ستكون المكافأة المالية متاحة على “فيسبوك” و”إنستجرام”.
 
ومثل تطبيق “إنستجرام” الذي تملكه “فيسبوك” سيتمكن المستخدمون من إنشاء مقاطع فيديو ترفيهية قصيرة ومشاهدتها، وتحقيق دخل من المشاهدات على منشوراتهم.
 
وقد تكون مقاطع فيديو Reels على “فيسبوك” إما خاصة أو متاحة لجميع مستخدمي الشبكة الاجتماعية فيما يجب ألا يقل عمر منشئو الفيديو عن 18 عاما.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!