آخر الأخبار :

اطلاق فيس بوك أدوات وخدمات رسائل جديدة للعلامات التجارية

قال Facebook إن الشركة تقدم طرقًا جديدة للشركات للعثور على العملاء المحتملين والدردشة معهم من خلال تطبيقاتها ، حيث تسعى لأن تصبح وجهة تسوق عبر الإنترنت.

وقال Karandeep Anand، نائب رئيس منتجات الأعمال في فيس بوك، إن الميزات الجديدة ستساعد فيس بوك، وهو بالفعل رائد في مجال الإعلان الرقمي، في تقديم تجارب تسوق مخصصة لمستخدميها.

وستتمكن الشركات الآن من إضافة زر إلى ملفات تعريف Instagram الخاصة بهم للسماح للأشخاص بإرسال رسالة WhatsApp إلى الشركة بنقرة واحدة.

وقال أناند إن دمج WhatsApp مهم بشكل خاص للعملاء في دول مثل الهند والبرازيل، حيث يتم استخدام تطبيق المراسلة المملوك لـ فيس بوك على نطاق واسع، وقال فيس بوك إنه سيبدأ في اختبار قدرة العلامات التجارية على إرسال رسائل البريد الإلكتروني من خلال فيس بوك Business Suite، وهي ميزة تتيح للشركات إدارة وجودها عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تبسيط كيفية وصول الشركات إلى العملاء.

وسيختبر أيضًا حسابات عمل جديدة للسماح للموظفين بإدارة صفحات الأعمال دون الحاجة إلى تسجيل الدخول بحساباتهم الشخصية، وتأتي أدوات العمل الجديدة بعد يوم من بدء WhatsApp في اختبار ميزة جديدة في ساو باولو، البرازيل، للسماح للمستخدمين بالعثور على المتاجر والخدمات من خلال دليل في التطبيق لأول مرة، كجزء من جهد لتعزيز التجارة الإلكترونية في الخدمة.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!