آخر الأخبار :

اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلى 5 فلسطينيين فى طولكرم ورام الله

اعتقلت قوات الاحتلال ، اليوم الاثنين ، خمسة مواطنين من محافظتي طولكرم ورام الله.

وذكر مكتب الأسير في طولكرم في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر يوسف غالب حنون، براء يوسف مزيد، وتامر عصام نصار، بعد أن داهمت منازلهم في قرية عنبتا شرق طولكرم، كما اعتقلت الفتى صلاح الدين عمار البدو (17 عاما)، من منزله في ضاحية شويكة شمال المحافظة ذاتها.

وفي رام الله، اختطفت قوات خاصة إسرائيلية “مستعربون”، الشاب خير مشرف عادل الريماوي من قرية بيت ريما شمال مدينة رام الله، بعد أن تسللت إلى البلدة بسيارتين مدنيتين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية عين يبرود واحتجزت الشاب محمد العموري لساعات قبل الإفراج عنه، واقتحمت أيضا بلدة ترمسعيا وضاحية التربية والتعليم، والمنطقة المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري ببلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله. 

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!