آخر الأخبار :

اعلان وفاة الفنان السورى فاروق الجمعات

توفي الممثل والمذيع السوري فاروق الجماعات في درعا بسوريا عن 63 عاما، فاروق الجماعات من مواليد 1958 تخرج من الاكاديمية العليا للفنون المسرحية وعمل في المسرح القومي.

رحل عن عالمنا الفنان السورى فاروق الجمعات عن عمر يناهز 63 عامًا، وقد شارك الراحل في عدة أعمال تليفزيونية عديدة، منها “البركان”، و”الجوارح”، و”القلاع”، و”الفوارس”، و”فتح الأندلس”، و”قمر بني هاشم”، و”شعراء العرب”، و”الحلاج”، و”نهاية رجل شجاع”، و”كنا أصدقاء”، و”الخان”، و”عابرو الضباب”، و”الثعبان”، و”الخصال الثلاث”، و”في ظروف غامضة”، و”أنشودة المطر”، و”ياسمين عتيق”، و”وصمة عار”، و”بواب الريح”، و”أوركيديا”، و”حارس القدس”، و”الطواريد”، و”سنة أولى زواج”، و”كرسي الزعيم”.

كما ساهم في أعمال الدراما العربية المشتركة مثل “الهيبة”، و”العراب”، و”فرقة ناجي عطا الله” مع الزعيم عادل إمام، و”صقار”، و”حارس الجبل، كما شارك في عدة أفلام سينمائية، بينها “مريم” و”دمشق حلب” إخراج باسل الخطيب، و”أيام الضجر” للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد.

وكان له حضور خاص في الدراما التاريخية والبدوية بسبب طريقة إلقائه وإتقانه للهجة البدوية، وشارك في الكثير من أعمال الدراما الإذاعية ومسلسلات الدوبلاج.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!