آخر الأخبار :

انتهاء سليمان عيد من تصوير مسلسل “بيمبو” مع أحمد مالك وويجز

انتهى الفنان سليمان عيد من تصوير مشاهده في مسلسل “بيمبو” الذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين الشباب منهم أحمد مالك وهدى المفتي ومغني الراب ويغز سينثيا خليفة والفنانة رزان مغربي وإخراج عمرو سلامة.

وقال سليمان عيد لـ”اليوم السابع”، إنه سعيد بالعمل فى هذا المسلسل، موضحا أنه يقدم من خلاله شخصية جديدة عليه تماما، لم يتطرق لها فى الأعمال التليفزيونية التى قدمها من قبل،  وينتمى هذا المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات القصيرة، حيث يصور العمل فى 8 حلقات للعرض على أحد المنصات الرقمية.

d42ab10e-b832-4440-a4d3-e6fa054f00f9  سليمان عيد وعمرو سلامة 
 
06eea531-2caa-432f-bfbb-5ba08eec7c25  سليمان عيد

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتخلله أحداث مليئة بالتشويق والغموض والعمل يتناول العديد من القضايا، والمشكلات المختلفة التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة بينها الإدمان، وغيره وردود أفعالهم تجاه هذه العقبات.

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة هو مسلسل ” ما وراء الطبيعة”، المأخوذ من سلسلة روايات الكاتب أحمد خالد توفيق بنفس الاسم، ولعب بطولته أحمد أمين.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!