آخر الأخبار :

تخطيط “جوجل” توجيه ضربة موجعة لهاتف “آيفون 13” الجديد

“جوجل” تختبر هاتفًا جديدًا بمواصفات مميزة تجعله منافسًا قويًا لهاتف “آبل” من نوع “أيفون 13” ، وبحسب موقع سكاي نيوز عربية فإن “جوجل” تعمل على اختبار هاتفها الجديد والتي لم تكشف متى سيتم إطلاقها ، من نوع “Pixel 6”. .

وحسبما ذكر موقع “تك رادار” المتخصص بالأخبار التقنية، فإن “بيكسل 6” سيجمع بين لونين معا فى الجهاز، وسيكون له إصدار مشتق منه وهو “بيكسل 6 برو”، وسيحتوى “بيكسل 6 برو” على ثلاث كاميرات، بينما سيدمج “بيكسل 6” كاميرتين فقط، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وتشير تسريبات تقنية إلى أن “بيكسل 6” سيحتوى كاميرا بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، فى حين سيضم الإصدار “بكسل 6 برو” كاميرا إضافية بدقة 48 ميجابكسل.

وسيأتى “بكسل 6 برو” بشاشة عرض أكبر، وكذلك الأمر بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائى، وسيدعم بطارية قوية طويلة العمر، وسيدمج الإصداران من هواتف “جوجل” معالج Tensor فائق الأداء، والذى يشاع بأنه أحد أسرع معالجات نظام “آندرويد”.

ولم تكشف “جوجل” عن الموعد الرسمى لإطلاق هاتفيها، ولكنها عادة ما تقوم بطرح منتجاتها الجديدة فى شهر أكتوبر من كل عام.  

 

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!