آخر الأخبار :

تقديم نجل المنتج محمد حسن رمزى أغنية إهداء لوالديه

صورة للمغني الشاب حسن رمزي نجل المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي شقيق الفنان شريف رمزي والمنتج شهد رمزي يصور صورة بعنوان مقطع جديد من “قلولي” قدمها لوالديه المنتج الكبير ، ووالدته المنتجة نهاد رمزي.

WhatsApp Image 2021-09-30 at 7.04.22 PM (3)
 
WhatsApp Image 2021-09-30 at 7.04.22 PM (2)
 
WhatsApp Image 2021-09-30 at 7.04.22 PM (1)
 
WhatsApp Image 2021-09-30 at 7.04.22 PM
 

وكليب “قولولي” هو غناء وكلمات وألحان حسن رمزى وهندسة صوتية طاهر صالح توزيع مشترك بين حسن رمزى وطاهر صالح؛ إضافة إلى ذلك يحاول حسن رمزى العودة إلى الغناء من خلال هذا الكليب الذى يحمل رسائل عن الأب والأم والذكريات معهما .

وقال حسن رمزى فى بيان؛ إن الكليب من فكرة المخرج أحمد عاشور؛ وتمت الاستعانة ببعض الصور الخاصة للعائلة؛ مشيرا إلى أن الكليب سيكون مفاجأة للجمهور؛ وذلك من خلال الكلمات والمزيكا الجديدة التى يقدمها .

وأوضح رمزى قائلا: “الكليب سوف يتم إصداره خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل؛ وهو الكليب السادس له فى مشواره الغنائى بعدما قدم عددا من الكليبات الغنائية المختلفة؛ منها كليب “لازم؛ ودانى؛ يا ويلك؛ وقف بينا الزمان؛ سيرتك”.

يذكر أن حسن رمزى هو نجل المنتج محمد حسن رمزى مؤسس غرفة صناعة السينما المصرية ؛ ووالدته هى المنتجة والكاتبة نهاد رمزى التى كتبت قصة فيلم “حب البنات”، بطولة أشرف عبد الباقى وحنان ترك وليلى علوي، كما كان لها تجربة فى الإنتاج من خلال فيلم “الحياة منتهى اللذة” من بطولة حنان ترك ومنة شلبى.

 

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!