آخر الأخبار :

تنسيق اللون الرصاصي مع الملابس

الرمادي  من الألوان التي يسهل الخلط بينها عند الجمع بين الأسود والأبيض ، ولكن للحصول على اللون الرمادي، يجب أن تكون كمية الأسود أكثر بكثير من الأبيض، وللحصول على اللون الأساسي تكون نسبة الأبيض أكبر بكثير من هنا نجد أنه في عملية الدمج حسب النسبة المئوية لكل لون فإن هذه الألوان لها عدة مستويات، وجدنا أن الرمادي له عدة مستويات.

ما هو اللون الرصاصي؟

اللون الرصاصي أو الرمادي من الألوان الحيادية وهو لون متوسط بين الأسود والأبيض، وهذا يعني أنه حرفيا “بدون لون” لأنه يتكون من الأبيض والأسود معا.

ولأن اللون الرصاصي لون حيادي فيُمكن تنسيقه مع العديد من الألوان الأخرى خاصةً في الملابس، فهو مثل الأبيض والأسود يُلائم ألوان كثيرة ومتنوعة.

تأثير اللون الرمادي على النفسية

يُعتبر اللون الرمادي في علم النفس دلالة على عدم الرغبة في التميز أو حب الظهور، وهكذا يؤثر على الأشخاص أيضا. وفي الملابس فعادةً ما نرتدي اللون الرصاصي عندما لا نرغب في التأنق كثيرا.

درجات اللون الرمادي

تتعدد درجات اللون الرمادي بين:

  • اللون الرمادي الفاتح
  • اللون الرمادي المعدني 
  • اللون الرمادي الداكن

الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس

اللون الرصاصي أو الرمادي من الألوان التي يُمكن تطويعها بأكثر من طريقة فهو لون يُناسب العديد من الألوان الأخرى ومنها:

تنسيق اللون الرمادي مع الأحمر

يمنحك تنسيق الرمادي مع الأحمر ستايل مختلف ولوك رائع ومُميز، فهدوء الرمادي مع ثورة الأحمر يجعل اللوك يبدو متوازنا وأنيقا للغاية.

تنسيق اللون الرصاصي مع الأحمر

تنسيق اللون الرصاصي مع الأحمر

تنسيق اللون الرمادي مع الأصفر

أعشق ارتداء الرمادي مع الأصفر فهما مزيج يصلح لأكثر من لوك ويعطيكِ طاقة وحيوية عند ارتدائه. ويُمكنكِ أيضا مزج اللون الرمادي مع الأصفر مع الأبيض أو الأسود، فعلى سبيل المثال يُمكنكِ ارتداء بالطو رمادي مع قميص أبيض وبنطلون أصفر، أو ارتداء قميص باللون الأصفر مع بنطلون باللون الرمادي وهكذا.

تنسيق اللون الرصاصي مع الأصفر

تنسيق اللون الرصاصي مع الأصفر

تنسيق اللون الرمادي مع الأخضر 

يُعتبر تنسيق الرمادي مع الأخضر من الطرق الرائعة لارتداء اللون الرمادي أو الرصاصي، فالأخضر يجعل الرمادي ينبض بالحيوية وفي الوقت ذاته يمنح اللوك قوة وأناقة.

تنسيق اللون الرصاصي مع الأخضر

تنسيق اللون الرصاصي مع الأخضر

تنسيق اللون الرمادي مع الوردي

مزيج رائع وأنثوي للغاية، فالجمع بين الرصاصي والوردي اختيار ذكي جدا للستايلات الكلاسيكية والكاجوال أيضا، فمن الممكن ارتداء بدلة فورمال باللون الرصاصي وتنسيق قميص باللون الوردي أو العكس.
 

تنسيق اللون الرصاصي مع الوردي

 

تنسيق اللون الرمادي مع الأبيض والأسود

يُمكنكِ تنسيق اللون الرمادي مع الأسود أو الأبيض أو الاثنين معا، لن يكون اللوك مُملا إذا استخدمتِ إكسسوارات بألوان مختلفة أو حقيبة أو حذاء بلون قوي.

تنسيق اللون الرصاصي مع الأبيض والأسود

تنسيق اللون الرصاصي مع الأبيض والأسود

تنسيق اللون الرمادي مع البنفسجي

جرّبي ارتداء اللون الرمادي مع اللون البنفسجي وستحصلين على لوك مُميز وغير تقليدي وستايل جذاب وعصري.

تنسيق اللون الرصاصي مع البنفسجي

تنسيق اللون الرصاصي مع البنفسجي

تنسيق اللون الرمادي مع البيج

تنسيق اللون الرمادي مع اللون البيج ليس مُعتادا جدا لأن الاثنين ألوان حيادية بدرجات مختلفة تماما، ولكن عندما شاهدت صورا لتنسيق اللونين معا أحببت فكرة تنسيقهما جدا.

تنسيق اللون الرصاصي مع البيج

تنسيق اللون الرصاصي مع البيج

تنسيق اللون الرمادي مع الأزرق

الرصاصي مع الأزرق يُعتبر المزيج المُفضل لي، فأنا أُحب هذين اللونين مع بعض كثيرا، وخاصةً عندما أُضيف لهما اللون الأبيض يُصبح اللوك كله مثالي.

تنسيق اللون الرصاصي مع الأزرق

تنسيق اللون الرمادي مع الورود

يُناسب اللون الرمادي القطع التي تتميز بطبعة الورود كثيرا وتبدو الإطلالة أنثوية ومفعمة بالحيوية.

أفكار لتنسيق اللون الرصاصي

  • احرصي على وجود أكثر من قطعة أساسية في خزانتك باللون الرصاصي مثل بليزر أو قميص أو شال في الشتاء لأنه لون يصلح لأكثر من لوك.
  • يُمكنكِ اعتماد الرصاصي بنسبة كبيرة في اللوك الخاص بكِ، مع كسر اللون بحقيبة أو حذاء بلون مختلف.
  • يُفضل تنسيق اللون الرمادي مع لونين آخرين مثل الوردي والأبيض، أو الأزرق والأسود وهكذا.
  • اللون الرصاصي لن يكون مُملا إذا قررتِ تنسيقه بطرق مختلفة.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!