آخر الأخبار :

خطوات تنسيق اللون الأسود في الملابس

اللعب بالألوان في مطابقة الملابس أمر مثير للاهتمام للغاية تحبه الكثير من الفتيات والنساء، لكن بعض الألوان، خاصة الألوان المحايدة، لها مكانة خاصة ومميزة، بالطبع هذه الألوان سوداء، وهي مرتبطة بالموضة.

الألوان التي تُناسب اللون الأسود في الملابس

تقريبا كل الألوان تُناسب اللون الأسود ويُمكن تنسيقها معه، ولكن بالتأكيد هناك طرق كثيرة لتنسيق كل لون مع الأسود ليبدو اللوك مُميز وغير تقليدي، لذلك سأُشاركك ببعض الأفكار التي وجدتها على موقع Pinterest للألوان التي تناسب اللون الأسود في الملابس.

تنسيق اللون الأزرق مع الأسود

اللون الأزرق لون الفخامة والرُقي، ومزجه مع اللون الأسود يجعل إطلالتك مُميزة وغير تقليدية ويمنحها لمسة من الأناقة تجعلك مُتميزة خاصةً إذا قومتِ بتنسيق لون ثالث مع هذين اللون ويُسمى Pop Color أو لون قوي آخر مثل الأصفر أو الأحمر.

تنسيق اللون الأصفر مع الأسود

اللون الأصفر من الألوان المُشرقة التي تبعث على الفرحة والابتهاج وارتداء الأصفر مع الأسود يجعل اللوك حاد ومختلف. 

تنسيق اللون الأبيض مع الأسود

لا يوجد لونين متضادين ومتناسقة مع بعضها البعض مثل الأسود والأبيض، فمزيج هذين اللونين لا يفشل أبدا ولا تذهب موضته، كما يُمكن تنسيقه مع لون أو لونين آخرين في نفس اللوك.

تنسيق اللون البرتقالي مع الأسود

مزيج اللون البرتقالي بدرجاته يبدو مُميزا جدا مع اللون الأسود، ويُمكنكِ ارتداء هذا المزيج في الشتاء والصيف، ولإضافة مُميزة لهذا اللوك يُمكنكِ ارتداء لون إضافي مثل الأخضر أو الأصفر أو البني.

تنسيق اللون البني مع الأسود

ظللت لفترة طويلة أخشى ارتداء اللون البني مع الأسود واعتقد أن الاثنين لا يُمكن تنسيقهما معا، ولكن بعد أن شاهدت الكثير من الإطلالات بأفكار مختلفة لمزج هذين اللونين تحمست للأمر خاصةً في ملابس الشتاء حيث أنهما يبعثان على الدفىء وتبدو الإطلالة أنيقة وفخمة.

تنسيق اللون البيج مع الأسود

عادةً نقوم بتنسيق لون حيادي مع لون مختلف وهكذا، ولكن تنسيق لونين حياديين أمر رائع في حالة كانا البيج والأسود حيث يُمكنكِ إضافة أي لون آخر في الإكسسوارات أو الحقيبة وما إلى ذلك وفي كل مرة ستشعرين وكأنكِ تُنسيقين لوك مختلف.

تنسيق اللون الأسود مع الجينز

في الأيام التي تشعرين فيها بالكسل من ارتداء شىء مُميز أو التفكير في تنسيق ألوان مُعينة، اذهبي دائما لتنسيق اللون الأسود مع الجينز، فهذا الستايل عملي وأنيق ويُمكن اعتماده للمشاوير اليومية أو العمل وفي بعض الأوقات يُمكنكِ تنسيق الأسود مع الجينز لسهرة ما.

تنسيق اللون البنفسجي مع الأسود

من الألوان التي أُحبها جدا خاصةً للإطلالات الصيفية هو البنفسجي بدرجاته المختلفة، وأُحب أن أمزج بين البنفسجي والأسود والأبيض حيث أشعر بأن التضاد بين الألوان الفاتحة ودكانة اللون الأسود يمنح اللوك ستايل مُميز. ومن الأفكار الأخرى أيضا مزج اللون الأسود مع البنفسجي والبرتقالي مثلا أو البنفسجي والأحمر.

تنسيق اللون الكركمي مع الأسود

جرّبي تنسيق اللون الكركمي مع الأسود للوك مُميز وأنيق وغير تقليدي خاصةً في فصل الشتاء فمن المُمكن أن تخرجي عما هو سائد وترتدي بالطو كركمي اللون مع بنطلون أسود، أو تنورة باللون الكركمي مع بلوزة أو تيشيرت باللون الأسود وهناك الكثير من الأفكار التي ستُحبين تجربتها بهذين اللونين.

تنسيق اللون الفوشيا مع الأسود

اللون الفوشيا لون قوي وجرئ وتنسيقه مع اللون الأسود يجعل الإطلالة حادة ومُميزة، كما يُمكنكِ إدخال اللون الأبيض أو ارتداء الفوشيا مع ملابس مخططة مثلا باللونين الأبيض والأسود وهكذا.

تنسيق الألوان مع اللون الأسود

أكثر ما يُميز اللون الأسود أنه يُمكن تنسيقه مع أكثر من لون في آن واحد، لذلك يُمكنكِ استغلال قطعة أساسية مثل البنطلون الأسود وارتداء لونين أو ثلاثة معا لتحصلين في كل مرة على لوك مختلف.

نصائح لارتداء اللون الأسود

  • اللون الأسود من أساسيات الدولاب لذلك احرصي على وجود بنطلون وبلوزة وتيشيرت باللون الأسود في خزانتك لتكون هذه القطع أساس للكثير من الستايلات لديكِ.
  • احرصي أيضا أن يكون لديكِ أساسيات باللون الأسود لموسم الشتاء، فاختاري في الشتاء بلوفر خفيف أساسي باللون الأسود ليكون مُناسب لأكثر من لوك شتوي دافىء وتنورة جلد باللون الأسود، وحذاء بوت بنفس اللون.
  • إذا كان الأسود هو اختيارك للوك بالكامل يُمكنكِ كسر حدة اللون بحقيبة بلون فاقع أو إكسسوارات بألوان ذهبية أو مُلونة أو حذاء بلون مختلف.
  • يُمكنكِ أيضا إدخال اللون الأسود في إطلالتك بنسبة أقل مثل اختيار طرحة باللون الأسود إذا كُنتِ محجبة، أو حقيبة بهذا اللون أو حذاء أو حتى حزام، فهذه طرق مختلفة للاستعانة باللون الأسود في أي لوك.
  • اللون الأسود يُعتبر ملك الألوان خاصةً لملابس السهرة، لذلك لا تترددي أبدا في اقتناء بلوزة سواريه وتنورة سواريه باللون الأسود، ستكون هذه القطع أساسية لديكِ ويُمكنكِ تنسيقها مع أكثر من قطعة لتحصلي على أكثر من لوك سهرة مُميز.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!