آخر الأخبار :

دعوة الجزائر إلى حل أفريقى مشترك للتصدى للكوارث الطبيعية

أكد وزير الخارجية الجزائري رمضان رامامورا على ضرورة تطوير نهج قاري وحل أفريقي مشترك لمعالجة الآثار السلبية للكوارث الطبيعية على دول وشعوب القارة الأفريقية.
وأكد الوزير لعمامرة في كلمة ألقاها، عن بعد، خلال اجتماع لمجلس السلم والأمن للإتحاد الإفريقى على مستوى رؤساء الدول والحكومات باديس ابابا، خصص لمعالجة موضوع إدارة مخاطر الكوارث في أفريقيا: التحديات وآفاق حماية الأمن الإنساني” أن إدارة مخاطر الكوارث في أفريقيا مسألة جدية تستحق اهتمامنا الكامل وتستلزم عملاً جماعياً منا جميعاً بروح التضامن والدعم المتبادل.
وأضاف أنه في حين أن التركيز العالمي لا يزال مستمراً على وباء ” كوفيد – 19 ” فقد زاد تغير المناخ والكوارث ذات الصلة بشكل كبير من حيث التواتر والحجم والأثر مما أدى إلى عواقب بعيدة المدى على التنمية والاستقرار والأمن البشري .
وأوصى الوزير لعمامرة بشدة بأن توضح مجموعة المفاوضين الأفريقية هذا التقييم في مؤتمر (كوب 26) القادم في مدينة جلاسكو من أجل إعادة التأكيد مرة أخرى على الواقع الذي لا يمكن إنكاره المتمثل في أن أفريقيا هي الأقل مسؤولية ولكنها الأكثر عرضة للتغير المناخي وجميع الكوارث ذات الصلة.
وأعرب عن تضامن الجزائر الكامل مع جميع البلدان الأفريقية التي تضررت بشدة أو تتعرض لأكبر خطر من هذه الظواهر.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!