آخر الأخبار :

دعوة الكويت الدول الأعضاء فى الأمم المتحدة إلى سداد التزاماتهم المالية

وتؤكد دولة الكويت على استعدادها لدفع كافة الالتزامات المالية للأمم المتحدة دون تأخير ، وتدعو الدول الأعضاء الأخرى لدفع كافة الالتزامات المالية للأمم المتحدة في الوقت المحدد ودون أي شروط مسبقة حتى تتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه. إلى جريدة “القبس”.

جاء ذلك في بيان دولة الكويت الذي ألقاه العضو بوفدها الدائم لدى الأمم المتحدة المستشار عبدالعزيز العجمي أمام اللجنة الخامسة للجمعية العامة للأمم المتحدة خلال مناقشة بند تحسين الحالة المالية للمنظمة الدولية.

وقال العجمي «لا شك بأن الأضرار غير المسبوقة التي ألحقتها جائحة كورونا على مختلف القطاعات المالية والصحية في العالم، وما صاحبتها من أكبر موجة للانكماش الاقتصادي العالمي منذ أكثر من 90 عاماً، قد أكدت بأن الأداء الفعال للنظام المتعدد الأطراف ممثلاً بالأمم المتحدة أصبح ضرورة حتمية».

وشدد على أن الأداء الفعال للأمم المتحدة بات ضرورة ملحة لمواجهة التحديات المتزايدة، لتمكين جميع الدول الأعضاء من التعافي بشكل مستدام.

وأشار العجمي إلى أن عملية ميزانية المنظمة باتت محاصرة في حلقة مفرغة من نقص السيولة السنوي، الذي يعيق تنفيذ الولايات المكلفة بها الأمم المتحدة.

وأوضح«أنه وفي سبيل الوفاء بهذه الولايات يتوجب تمويل الأمم المتحدة بالشكل الكافي وبطريقة قابلة للتنبؤ بها، وذلك تجنباً للتدابير الاستثنائية كالتباطؤ في التوظيف والتحكم في الإنفاق كما أنه يتوجب كذلك استناد إدارة الميزانية على تسليم البرنامج وليس على أساس النقد المتاح.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!