آخر الأخبار :

دعوة رئيس الوزراء اليمنى لمواصلة الضغط الدولى لوقف التصعيد فى بلاده

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية، استعرض رئيس الوزراء اليمني مين عبدالملك السفير الهولندي لدى اليمن بيتر ديرك هوف على المسرح الوطني بعد أن تولى المبعوث الأممي الجديد مهام منصبه، وآخر التطورات والتوجهات السياسية على الإنترنت.

وتناول المسؤول اليمنى الضغط الدولي المطلوب لوقف التصعيد الحوثي ضد المدنيين والنازحين، وكذا الوضع الإنساني، وقضية خزان صافر النفطي واستمرار الجماعة في التلاعب بهذا الملف الخطير.

 


وأشاد بالدور الهولندي الداعم للحكومة اليمنية في مختلف المجالات.. مستعرضا التحديات القائمة والوضع الحرج للاقتصاد الوطني وأهمية إعطائه الأولوية من قبل شركاء اليمن بصفته ضرورة عاجلة للتعامل مع الأزمة الإنسانية والاستقرار السياسي.


وجدد رئيس الوزراء التأكيد على دعم الحكومة للمبعوث الأممي وحرصها على إنجاح مهمته في مسار استئناف عملية السلام وفقا للمرجعيات الثلاث المتفق عليها محليا والمؤيدة دوليا.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!