آخر الأخبار :

شن الجيش اللبناني حملات مكثفة للقبض على مطلوبين ويضبط كميات من الأسلحة والذخائر

صعد الجيش اللبناني من عمليات الدهم لاعتقال المجرمين والمطلوبين الذين ارتكبوا العديد من الجرائم في الماضي ، أبرزها حيازة أسلحة وقنابل يدوية وبنادق كلاشينكوف ، بالإضافة إلى جرائم قتل وسرقة وسرقة وترهيب وحرق سلوك محطة وقود في الماضي. يومان.

وأعلن الجيش اللبناني أن مديرية المخابرات في منطقة الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت ألقت القبض على أحد المطلوبين لارتكابه جرائم تعاطي المخدرات وترويجها، وإطلاق النار ورمي قنبلة يدوية وإصابة أشخاص، وقتل مواطن، والقيام بأعمال السلب والسرقة، وترهيب المواطنين، ومحاصرة مستشفى برفقة آخرين، وإشهار سلاح باتجاه دورية من مديرية المخابرات.

كما ألقت مديرية المخابرات بمنطقة الضاحية الجنوبية على سوريين ولبناني لارتكابهم جرائم تعاطي المخدرات وترويجها ودخول أحدهم إلى الأراضي اللبنانية خلسة، بالإضافة إلى مواطن لبناني لارتكابه جرائم اطلاق النار وإصابة أشخاص والقيام بأعمال السلب والسرقة، وقد ضبط بحوزتهم كمية من المخدرات وحشيشة الكيف.

وأوضح الجيش اللبناني أن قوة من الجيش ودورية من مديرية المخابرات قامت باقتحام منازل عدد من المطلوبين لإقدامهم على إحراق إحدى محطات الوقود في منطقة الكفاءات بالضاحية الجنوبية، وإطلاق النار وترهيب المواطنين بتاريخ سابق، كما ألقت القبض على متهم بإطلاق النار باتجاه محطة محروقات أخرى وافتعال الخلافات.

وفي بلدة تعلبايا التابعة لمحافظة البقاع، نفذت دورية من مديرية المخابرات مداهمة لمنزلي مطلوبين لإطلاقهما النار في الهواء خلال إشكالات متعددة في المنطقة، وضبطت في منزليهما قنبلتين يدويتين وبندقية كلاشنكوف وبندقية وقاذف آر بي جي بالإضافة إلى كمية من الذخائر والقذائف والأعتدة العسكرية.

وفي منطقة سقى الزاهرية بطرابلس (شمالي العاصمة بيروت)، ألقت دورية من المخابرات القبض على 3 أشخاص وبحوزتهم ثلاثين قنبلة يدوية وعبوة مصنعة، وبندقية كلاشنكوف مع ممشط وثلاثة صناديق تحتوي على ذخائر، بالإضافة إلى ستة عشر كيسا من الحبوب المخدرة يحتوي كل واحد منها على ألف حبة.

 

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!