آخر الأخبار :

طرح حنان ماضى أغنية “رمانك حداق” إهداء لروح الشاعر حسن رياض

طرحت المطربة حنان ماضي أحدث أغنيتها على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، الموقع المسمى “روماناك حداق” ، وهي من كلماتها التي ابتكرها علي يوسف وتوزيعها زناتي.

من ناحية أخرى تحيى الفنانة حنان ماضي، حفلا موسيقيا، الجمعة 1أكتوبر المقبل، بدار الأوبرا المصرية، ويتزامن الحفل مع مرور شهر ونصف على وفاة والدها الذى رحل فى أغسطس الماضى.

ومن المقرر أن تقدم حنان ماضى، مجموعة من أشهر أغانيها، ومنها: “ليلة عشق” و”شباك قديم” و”إحساس” ومن أشهر أغانيها “شدى الضفاير”، “حاولت أعيش”، بالإضافة إلى أغاني مسلسلات على نار هادئة، المال والبنون، الوشاح الأبيض، البحار مندى، وآسيا.

كانت المطربة حنان ماضي، قد أعلنت وفاة والدها، 16 أغسطس الماضى، وكتبت على صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل والدى العزيز محمد ماضي إلى رحمة الله أسألكم الفاتحة”.

وصحبت الفنانة حنان ماضي، خبر وفاة والدها بآيات من القرآن الكريم: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، وحرص أصدقاء حنان ماضي على نعي والدها بتعليقات على منشور إعلان وفاة والدها.

 

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!