آخر الأخبار :

طرح محمد حماقي أولى أغانيه “ليلة العمر” فى لعبة Fortnite Soundwave

أطلق النجم محمد حماقي أغنيته الأولى في لعبة Fortnite Soundwave العالمية ، حيث شارك بعض الأغاني على حسابه الشخصي على موقع “Instagram” وأعلن عن إطلاق أغنيته “Night of Life” عبر Fortnite Games. قال أنه يمكن الآن العثور على الأغنية على “يوتيوب”.

وكان قد كشف النجم محمد حماقى، عن مشاركته كأول مطرب عربي يشارك فى لعبة  Fortnite Soundwave العالمية، بأغنيته الشهيرة “ليلة العمر”، والتى حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة طرحها، وهو ما يعد استكمالا لمشواره الكبير فى عالم الغناء.

وشارك محمد حماقى، متابعيه وجمهوره عبر انستجرام، بصورة له على غلاف اللعبة الشهيرة، ليعلن عن مشاركته فى قائمة الموسيقي الخاصة باللعبة، لتطرح يوم الجمعة المقبلة 1 أكتوبر ولمدة 48 ساعة، ليستقبل بعدها حماقى عدد كبير من التعليقات التى هنأته بتلك المناسبة.

وطرح حماقى، مؤخراً، خامس أغانى ألبومه الجديد “يا فاتنى” على يوتيوب، وكل منصات الموسيقى، كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما. وتصدر مؤخرا النجم محمد حماقى، تريند يوتيوب بأغنيتى “لو هتسيب” و”عرض مستمر”، حيث حققت الأغنيتان مشاهدة كبيرة على اليوتيوب.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!