آخر الأخبار :

طلب قبيلة المقارحة “الرئاسي الليبى” بالاستمرار في مبادرته لإنجاح المصالحة

وأشادت شخصيات بارزة في قبيلة المقارحة بليبيا بدور المجلس الرئاسي ومساهمته في الإفراج عن بعض السجناء الذين اتخذوا قرارات قضائية بالتنسيق مع وزارة العدل، وطالبوه بالاستمرار في ذلك. وحقق مشروع مصالحة لم الشمل نجاحا، حيث حضر رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد منفي ونائبه عبد الله رفيع وموسى كوني ظهر اليوم الاثنين في طرابلس، مع العديد من المشاهير ومشاهير قبيلة المقارحة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي الليبي، إن وجهاء وأعيان قبيلة المقارحة الحاضرين للقاء “أعلنوا دعمهم المجلس الرئاسي حتى يتمكن من إنجاز مشروع المصالحة الوطنية، وتحقيق الاستقرار في كل مناطق ليبيا”.

وأعلن المجلس الرئاسي الليبي وحكومة الوحدة الوطنية، مطلع الأسبوع الجاري، إطلاق كل من الساعدي معمر القذافي ومعاون آمر كتيبة محمد المقريف، اللواء ناجي حرير القذافي، والسكرتير الخاص للعقيد القذافي، أحمد بن رمضان.

وأكد المجلس الرئاسي الليبي وحكومة الوحدة الوطنية، في بيانات بالخصوص، يومي الإثنين والثلاثاء، أن هذه الخطوة تأتي في إطار المساعي لتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة بين جميع الليبيين في مختلف أنحاء ليبيا.

وأضاف المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي الليبي أن لقاء المجلس مع وجهاء وأعيان قبيلة المقارحة جرى خلاله التأكيد على دعم اللجنة العسكرية المشتركة “5+5” التي تسهم في تحقيق الاستقرار على كامل التراب الليبي، وتمهد الطريق لإجراء الاستحقاق الانتخابي في ديسمبر المقبل

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!