آخر الأخبار :

عمل رجيم الزبادي والخيار

رجيم الزبادي والخيار من أفضل وأسرع الطرق لفقدان الوزن الزائد وحرق الدهون المتراكمة ، لاحتوائه على الأحماض الأمينية ، ولا يسبب مضاعفات على صحة الإنسان ، فهو غني بالكالسيوم والبروتين والدهون والكربوهيدرات ، وبالتالي يوفر معظم احتياجات الجسم من العناصر الغذائية الأساسية.

رجيم الزبادي والخيار

وجبة الفطور

– عدد 2 بيضة مسلوقة .
– صحن صغير من سلطة الخيار .

وجبة الغداء

– 200 مل من الزبادي الطبيعي أو المعلب مع الخيار والبصل والملح .
– قطعة من الخبز المحمص .
– ثمرة تفاح أو خوج (لا يزيد وزن أي منها عن 200 غرام) .

وجبة العشاء

تكون وجبة العشاء خفيفة تحتوي على :

– 200 جرام من الخيار مقطع إلى قطع صغيرة مع كمية صغيرة من الزنجبيل الطازج والسبانخ .
– يضاف إلى هذه المكونات الزبادي ويتم مزجها جميعا في الخلاط الكهربائي .
– فاكهة حسب الرغبة ( تفاح – عنب أو موز) .

يتم تطبيق هذا النظام الغذائي لمدة أسبوع بالكامل (لإنقاص 7 كيلوجرام) ، للحصول على نتائج ملموسة في حرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد ، على ألا يكرر بصفة مستمرة .

فوائد رجيم الزبادي والخيار

– يساعد على الشعور بالشبع ، فالزبادي مصدر للبروتين العالي ، كما انه يعمل على سد الشهية مما يقلل من الرغبة في تناول الأطعمة الأخرى .

–  يساعد على الحد من السعرات الحرارية المستهلكة يوميا ، مما يكون فعالا في إنقاص الوزن سريعا ، كما يسهم تناول الزبادي في حرق الدهون .

– يقلل هذا الرجيم من حجم محيط الخصر والكرش ، لأن الزبادي منخفض الدسم وغني بالبيكتريا النافعة التي تعمل على تحسين عملية الهضم وبالتالي تعزز القدرة على فقدان الوزن .

– يحتوي هذا النظام الغذائي على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يعطي إشارات للخلايا الدهنية بإفراز كمية قليلة من الكورتيزول ، وهو الهرمون المسبب لزيادة نسبة الدهون في الجسم .

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!