آخر الأخبار :

كشف أبل عن نسخة جديدة من iPad Mini جديدة كليا بألوان جديدة

أصدرت Apple جهاز iPad Mini جديدًا، يستخدم إطارًا جديدًا بحواف أضيق وزوايا دائرية، يعد iPad Mini حاليًا أصغر جهاز لوحي من Apple، على الرغم من وجود عثرة في الحجم، وهناك شائعات بأن Apple تفكر في استخدام شاشة Mini LED.
على جهاز iPad الجديد، يشبه شاشة iPad Pro الأكبر حجمًا، يبدو أن هؤلاء لا يفهمون هذه النقطة؛ يحتوي Mini 6 على شاشة شبكية سائلة منتظمة.
 
ظل تصميم iPad Mini متسقًا إلى حد كبير منذ ظهوره لأول مرة في عام 2012، ويعد الطراز الجديد بمثابة تغيير جذري في التصميم التقليدي ، حيث يتميز بحواف أنحف من iPad Mini 5 وخيارات ألوان جديدة، ويتميز الجهاز اللوحي الجديد أيضًا بمنفذ USB-C وكاميرات مطورة في الأمام والخلف ، بما في ذلك كاميرا جديدة بدقة 12 ميجابكسل في المقدمة ، والتي ستمكن الجهاز اللوحي من دعم ميزة Center Stage من Apple.
 كما أنه يدعم شبكات الجيل الخامس 5G بسرعات تنزيل تصل إلى 3.5 جيجابت في الثانية ، بالإضافة إلى الجيل الثاني من Apple Pencil الذي يتم توصيله مغناطيسيًا بجانب الهيكل.
 
 

مواصفات أيباد ميني الجديد:

– تصميم جديد كليًا يتوافق مع iPad Pro الحاليين.

– مجموعة SoC الجديدة من السلسلة A لوحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 40٪ ووحدة معالجة رسومات أسرع بنسبة 80٪ وأداء محرك عصبي مُحسَّن كثيرًا.
– دعم 5G مع سرعة تنزيل تصل إلى 3.5 جيجا بايت في الثانية.
– منفذ USB-C لنقل البيانات بشكل أسرع 10 مرات.
– كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل مزودة بتقنية HDR الذكية وفلاش TrueTone.
– كاميرا أمامية فائقة الاتساع 12 ميجابكسل مع دعم Center Stage.
– شاشة TrueTone.
– مكبرات صوت ستيريو جديدة.
– دعم الجيل الثاني من Apple Pencil.
– مجموعة جديدة من أغطية الأوراق الذكية من Apple.
أيباد ميني (1) أيباد ميني (1)

 

أيباد ميني (2) أيباد ميني (2)

 

أيباد ميني (3) أيباد ميني (3)

 

أيباد ميني (4) أيباد ميني (4)

 

أيباد ميني (5) أيباد ميني (5)

 

أيباد ميني (6) أيباد ميني (6)

 

أيباد ميني (7) أيباد ميني (7)

 

أيباد ميني (8) أيباد ميني (8)

 

أيباد ميني (9) أيباد ميني (9)

 

أيباد ميني (10) أيباد ميني (10)

 

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!