آخر الأخبار :

وسائل تنسيق اللون الكركمي

يعد اختيار لون الملابس عنصرًا مهمًا جدًا في تشكيل المظهر النهائي، وليس هذا فقط ، فاللون يعبر عن شخصية وعواطف كل شخص بطريقة أو بأخرى، لأن لكل لون تأثير مختلف.

مناسب للعديد من الملابس ، ومن الألوان القوية التي يمكن ارتداؤها في الشتاء والصيف الكركم ، وهي درجة من الاصفرار. وكيفية اختيار اللون المناسب لها.

ما هو اللون الكركمي؟

اللون الكركمي كما هو واضح من الاسم يُعتبر بنفس درجة تابل الكركم الذي يتميز بلونه الأصفر المائل للبرتقالي قليلا، فاللون الكركمي مزيج من اللون الأصفر والقليل من البني وبعض من اللون البرتقالي، ويُعتبر درجة من درجات الأصفر الداكن وفي بعض الأحيان نُطلق عليه اللون المستردة.

ويُعتبر اللون الكركمي من الألوان التي لها تأثير نفسي قوي فهو لون يوحي بالحيوية والنشاط والتفاؤل ويُساعد على الحركة وعدم الخمول لذلك يُمكنكِ ارتدائه في العمل أو الخروجات التي تتطلب الحركة.

الألوان التي تُناسب اللون الكركمي في الملابس

إذا كان لديكِ قطعة باللون الكركمي مثل بنطلون أو بلوزة أو حتى حقيبة فيُمكنكِ تنسيقها مع الكثير من الألوان مثل:

تنسيق اللون الكركمي مع الأبيض

مزيج اللون الأبيض مع اللون الكركمي يمنحك لوك مُبهج ورائع بألوان زاهية ويُناسب جدا فصلي الربيع والصيف.

تنسيق اللون الكركمي مع الأبيض

تنسيق اللون الكركمي مع الأبيض

تنسيق اللون الكركمي مع الأسود

احصلي على ستايل أنيق وفخم بتنسيق اللون الكركمي مع الأسود، كما أن هذا المزيج سيكون رائع للوك الكلاسيك أيضا والملابس الفورمال.

تنسيق اللون الكركمي مع الأسود

تنسيق اللون الكركمي مع الأسود

تنسيق اللون الكركمي مع الأحمر

هل أنتِ من مُحبي الألوان ولديك حس المغامرة؟ إذا كُنتِ كذلك لا تترددي أبدا في تجربة ارتداء اللون الكركمي مع اللون الأحمر خاصةً الدرجات الداكنة منه، ستبدو الألوان قوية ولكنها ستكون رائعة وجريئة وسيكون اللون مختلف تماما.

تنسيق اللون الكركمي مع الاحمر

تنسيق اللون الكركمي مع الأحمر

تنسيق اللون الكركمي مع البنفسجي

جرّبي أيضا تنسيق اللون الكركمي مع البنفسجي، مزيج رائع ومختلف وملئ بالحيوية ويُناسب الإطلالات الكاجوال.

تنسيق اللون الكركمي مع الموف

تنسيق اللون الكركمي مع البنفسجي

تنسيق اللون الكركمي مع البني

اللون البني من الألوان التي تدخل بنسبة قليلة في تكوين اللون الكركمي، ولذلك هو من أجمل الألوان التي يُمكن تنسيقها معه خاصةً في فصل الشتاء حيث يمنحك مزج هذين اللونين فرصة الخروج عن ألوان الشتاء الداكنة وفي الوقت ذاته يُعتبر المزيج دافئ ومُميز.

تنسيق اللون الكركمي مع البني

تنسيق اللون الكركمي مع البني

تنسيق اللون الكركمي مع الزيتي

التباين بين اللونين الكركمي والزيتي له تأثير رائع خاصةً في الملابس، وتنسيق الاثنين سيجعل اللوك مُميز جدا. ولا يُشترط أن ترتدي اللونين في القطع الأساسية مثل بنطلون باللون الزيتي مع بلوزة باللون الكركمي، ولكن يُمكن أيضا استخدام إكسسوارات باللون الكركمي مع بنطلون باللون الزيتي وبلوزة باللون الأبيض مثلا وهكذا.

تنسيق اللون الكركمي مع الزيتي

تنسيق اللون الكركمي مع البرتقالي

أعشق هذين اللونين مع بعضها البعض، فهما ألوان حيوية ويُمكن ارتدائها في الصيف والشتاء أيضا. كما يُمكن الاعتماد على هذين اللونين مع لون ثالث حيادي مثل الأبيض أو الأوف وايت.

تنسيق اللون الكركمي مع البرتقالي

تنسيق اللون الكركمي مع البرتقالي

تنسيق اللون الكركمي مع الكاروهات

فكّري خارج الصندوق وجرّبي تنسيق اللون الكركمي مع الكاروهات سواء كانت أبيض في أسود أو أحمر أو بني سيكون المزيج مُميز للغاية ومختلف وستشعرين بأنكِ ترتدين مزيج من الألوان غير التقليدية.

تنسيق اللون الكركمي مع الكاروهات

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!